منتديات احلى البنات







اهلا وسهلا بك
اذا كنتي زائـــرة فتفضلي يالتسجيل
واذا كنتي عضوة فتفضلي بالدخول
واهلا وسهلا بك مرة اخرى
نتمى لك قضاء اجمل الاوقات معنا





منتديات احلى البنات

اهـــــــــــــلا وسهـــــــــــلا بالزوار والاعضــــــاء
 
المعلومات الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أشياء تساعدكم إنكم تنجحوا في المدرسة يلا إدخلوا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوان العسل
مساعدة المديرة
avatar

انثى العقرب
القط
عدد المساهمات : 369
نقاط : 472
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 19
الموقع : لا يوجد
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الصداقة والتسلية واراقب
المزاج المزاج : سعيده ورايقة

مُساهمةموضوع: أشياء تساعدكم إنكم تنجحوا في المدرسة يلا إدخلوا   السبت يناير 30, 2010 12:41 am

11112

أنا اليوم راح أعيكم هذه الفوائد عشان تسفيدون منها في المدرسه

1- تنظيم الوقت بين الدراسه والنوم واللعب والترفيه
2- التغذية الجيدة , يجب عليك أن تتغذي جيدا ويجب أنا تتناولي وجبة الإفطار قبل القدوم إلى المدرسة لأنها وجبة مهمة ويقول المثل (العقل السليم في الجسم السليم )
3- إسترجاع الدروس بسرعه قبل موعد الإختبار ويجب أن تسترجيعيه أنت ومن معك في الفصل لأن المذاكره مع شخص اخر أسهل من المذاكره بمفردك وستسدفين وتفيدين غيرك
4-إحترام العلمة يجب عليك أن تحترمي معلمتك فهي امك الثانية .
5-وضع هدف محدد .
6-السلوك الممتاز يجب عليكي أن تكوني حسنة السلوك فإن تفوقتي على زملائك لا تتكبري وتكوني مغرورة و تذكري قوله تعالى ( إن الله لايحب كل مختار فخور )
7-الثقة بالنفس ولاكن لاتثقي بنفسك ثقة كبيرة حتى تصلي الى الغرور
8-عدم الغيرة إذا تفوقن عليك زميلاتك فلا داعي للغيرة فقط هنئيهن بتفوقهن
9- الرضاء اذا ذاكرتي ثم رسبت في امتحان ما فلا تحزني و تعقدي نفسك أما اذا رسبتي لأنك لم تذاكري فهذا مايجب ان تحزني عليه ولاكن في هاتين الحلتين احزني قليلا ثم اوجبي على نفسك انك يجب ان تجتهدي لكي تنجحي
10 - واخيرا توكلي على الله وتذكري قوله تعالى : ( ومن يتوكل على الله فهو حسبه )

انشاء الله تكونوا استفدتوا من هذا الموضوع
وأستنى الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المديرة نونو
Admin
avatar

انثى الدلو
الثور
عدد المساهمات : 602
نقاط : 879
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
العمر : 21
الموقع : منتديات احلى البنات
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : التسلية والصداقة والمحبة
المزاج المزاج : سعيدة

مُساهمةموضوع: رد: أشياء تساعدكم إنكم تنجحوا في المدرسة يلا إدخلوا   السبت يناير 30, 2010 10:34 am

شكراااا على الموضوع



راح انتبه من اليوم 112
وراح اتبع خطواتك في الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://flower14.ahlamontada.com
الوان العسل
مساعدة المديرة
avatar

انثى العقرب
القط
عدد المساهمات : 369
نقاط : 472
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 19
الموقع : لا يوجد
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الصداقة والتسلية واراقب
المزاج المزاج : سعيده ورايقة

مُساهمةموضوع: رد: أشياء تساعدكم إنكم تنجحوا في المدرسة يلا إدخلوا   الأحد يناير 31, 2010 4:51 pm

مشكووووووووووووووووووووووورة على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.....ميـــــــــــمو.....
عضوة رائعة
avatar

انثى الدلو
الثور
عدد المساهمات : 164
نقاط : 187
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 21
الموقع : .......بين الزهوووور......
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ........الرسم.........
المزاج المزاج : ........رااااااايقه .......

مُساهمةموضوع: رد: أشياء تساعدكم إنكم تنجحوا في المدرسة يلا إدخلوا   الأحد فبراير 06, 2011 12:25 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أشياء تساعدكم إنكم تنجحوا في المدرسة يلا إدخلوا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى البنات  :: مدرستي-
انتقل الى: