منتديات احلى البنات
قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Get-8-10

اهلا وسهلا بك
اذا كنتي زائـــرة فتفضلي يالتسجيل
واذا كنتي عضوة فتفضلي بالدخول
واهلا وسهلا بك مرة اخرى
نتمى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Iraqiu10
منتديات احلى البنات
قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Get-8-10

اهلا وسهلا بك
اذا كنتي زائـــرة فتفضلي يالتسجيل
واذا كنتي عضوة فتفضلي بالدخول
واهلا وسهلا بك مرة اخرى
نتمى لك قضاء اجمل الاوقات معنا

قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Iraqiu10
منتديات احلى البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احلى البنات

اهـــــــــــــلا وسهـــــــــــلا بالزوار والاعضــــــاء

المعلومات الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو

المديرة نونو
محبة الطفولة
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محبة الطفولة
مشرفة قسم صور الانمي
محبة الطفولة

انثى عدد المساهمات : 36
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : انكة
المزاج المزاج : فرحانة طايرة من الفرح

قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Empty
مُساهمةموضوع: قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالجمعة فبراير 12, 2010 6:53 pm

كان اليوم محزنا جدا فقد غادرة و والدتي من دون ان تخبرنا ولم تتوقف اختي عن البكاء تفاجات لماذا تركتنا رغم ان عمري ما زال الثانية عشر اما اختي فعمرها ست سنين حاولت الاتصال لوالدتي لكن هاتفها كان مقفل كنت احاول اسكات اختي لكنها رفضت ... ما شغل بالي ان والدي ايضا ليس موجود بمعنى اننا لوحدنا في المنزل .... ادخلت اختي الى المنزل وحضرت الطعام كان مذاقه سيء لم استطع تناوله ... ذهبت الى محل الخباز وأحضرت بعض الخبز .. وعندما عدت الى امنزل لم اجد اختي خفت كثيرا كنت ابحث عنها في كل الغرف ومن ثم وجدتها تجلس وتتناول الطعام اللذي صنعته كانت نضرات اعينها كأنها فقدت الامل من ايجاد و والدتي ... قالت لي هل احضرتي الخبز هيا فانا جائعة اتعلمين انا لا احب احد ... لم افهم قصدها فسألتها *

يوري * ماذا تقصدين *

ميني * يجب ان لا نحب احد و لا نتعلق بة لأنه سيتركنا كما تركتنا والدتي و والدي رغم حبنا لهما *

لم افهم ما تقوله لكني حاولت اسعادها *

يوري * ما رايك ان نلعب لعبة القط و الفار *

سعدت اختي وذهبت لتحضر محتويات اللعبة *

يوري * توقفي ... اول سوف نتناول الطعام *

ميني * حااااضير سيدتي *

بعد ما انتهينا من تناول الطعام لعبنا لعبة القط و الفار سقطت اختي على الارض اصيبت بنزيف في انفها كانت تبكي احضرت علبة الفاين ومسحت لها الدم لكنها قالت شيء غريب * [right]ميني * ان والدي و والدتي هما السبب هم هم السبب في اسقاطي *

حاولت ان اهداها اخبرتها ان الحجار هي السبب لكنها لم تستمع الي قمت بالصراخ صمتت واعتذرت الي ومن ثم ذهبنا لنشاهد التلفاز .. كنت غاضبة جدا من والدتي لأنها تركتنا لوحدنا ذهبت الى الحمام كنت ابكي لأني لم ارد ابدا ان نعيش و حيدين طرقة اختي الباب .... قالت ان احد يطرق الباب .. خرجت من الحمام وذهبت لارا من يطرق الباب *

ميني * من يطرق الباب *

قالت لأختها انهم اطفال....... ذهبت انا و اختي الى الفراش لكي ننام .. وعندما نهضنا من النوم قالت اختي انها تريد ان نتنزة ... ذهبنا لكي نتنزة ونشتري الاغراض والألعاب لاختي .... وعندما عدنا للمنزل ... كنا متعبتين ذهبت اختي لتستحم ... كنت افكر لماذا تركانا لوحدنا كنت اقول يبدو انهم يكرهوننا ... نكيت لكني كنت اكتم صوتي حتى لا تسمعني اختي توقفت عن البكاء وخرجت اختي من الحمام لعبنا وضحكنا ومرحنا حتى حان وقت النوم ذهبنا للنوم ... استمرينا هكذا وبعد مرور اسبوعين تغيرت حال اختي [right]كنت خائفة عليها فقد اصبحت تتألم بشدة حاولت ان اسالها *

يوري * ماذا بك اين ييألمك اخبريني ارجوكي *

لم تكن تجبني كنت اريد ان اذهب بها الى الطبيب لكن النقود لم تكن كافي فقد اخذت والدتي كل النقود وأعطتنا فقط القليل كنت ابكي فقد كنت اخاف ان تموت .... لم تتوقف حالتها وستمرت هكذا حتى تسعة ايام ... ومن ثم استاءت حالتي ايضا مثلها .... هطلت الثلوج كانت اختي تبكي من شدة الالم كنت اتالم معها لكن قليل فقط حاولت اسعادها لكن جميع محاولاتي لم تفيد ... بعد مرور خمسة ايام اخرى استاءت حالتي انا ايضا كانت حالتنا كالعذاب في هذا المنزل لم يزرنا احد لم يعلم بوجودنا وعذابنا احد تركتنا والدتنا و والدنا ولم يتركو لنا أي شيء.. تركنا الجميع وهجرنا لماذا لا اعلم ..... عشنا بعذاب بسبب الالم اللذي سكن قلوبنا لكن لماذا هجرنا الجميع .

يوري * ميني ... هل انت جائعة *

ميني * لا اريد طعام فقط اريد ان .... ان اوقف الالم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه *

يوري * اين يؤلمك هل انت بخير ارجوكي اعلميني اه *

استاءت حالتي انا الاخرى حاولت ان لا اريها الالم اللذي في داخل جسدي كأن العظام تتكسر لوحدها شعرت بألمها يوم ذاك [right]ومن ثم اتت اختي وقالت لي *

ميني * يوري هل استطيع ان اقول لكي شيء ... لكن لا تحزني او تغضبي *

يوري * لا عليكي فل تقولي أي شيء تريدينه *

ميني * اتتذكرين اصدقائنا اللذين تركونا بعد ذهاب والدي و والدتي كانت تلك ايام جميلة .... اتمنى لو تعود تلك الايام ونكون سعدا بدل هذا الحزن والألم اللذي يسكن قلبي وقلبك اليس كذالك *

يوري * ا ا ا ... اتذكر اتذكر *

نزلت الدموع من عيني فقد كنت حزينة من جميع الناس اللذين هجرونا كنت احاول ان لا اضهر حزني لكن كلام اختي قد اسكتني *

ميني * لماذا انت حزينة من اجل الناس اللذين تركونا و الاصدقاء لقد كان جميع من نعرفهم يتظاهرون بالحب امامنا ... اما حقيقتهم فهم خائنون تركنا ... تركنا كل من نعرفهم لماذا .. لماذا نعيش تعساء لماذا *

توقفت عن الحديث و توقفت عن الكلام ومن ثم ماتت اختي الصغر وانا انضر لها لا اعلم ما اللذي يجب ان افعلة سوا البكاء والصراخ خرجت وانا اركض اريد ان يساعدني احد لكن بيتنا كانت معزولة عن الناس بعد ما تركانا والدانا [right]عدت الى المنزل كنت مرمية على الارض واصرخ من شدة الالم لكن لم ينفع الصراخ حملت اختي الى سريرها وذهبت لأنام وفي اليوم التالي شعرت ان جسدي قد تيبس وعظامي قد تكسرت توقف نبض قلبي *

امي ... امي اين الطعام انا جائعة *

امي ابي اين حقيبتي سأذهب الى المدرسة انا وصديقاتي *

اتمنى الرد

كانت هذه ذكرا الفتاتان اللتان عاشتا حيات ملياء بالحزن والألم بعد فقدان كل اللذين يحبوهم ***

بعد مرور اسبوع من موتهما في المنزل ولم يعلم عنهما احد طرق ساعي البريد لم يجبه احد دخل المنزل فوجد الفتاتان ملقيتان على الارض اخبر الشرط والأطباء ..... وقد علم بسبب المرض انه مرض معدي خطير .... كان يحتاج المعالجة ولكن الفتاتان لم يكن يعلمن ... تركهم الجميع لكي لا يصابو بالمرض او بالعدوى دون ان يخبروهم .... بعد وفاة الفتاتان لم يعش احد في ذاك المنزل وقد كان معزول لأنها ذكرا لفتاتان عاشتا حيات مأساوية من صغرهم والسبب هو كل شخص هجرهم *

اتمنى ان تعجبكم القصة
ابغي ردود 7878790
المديرة نونو
Admin
المديرة نونو

انثى الدلو
الثور
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : التسلية والصداقة والمحبة
المزاج المزاج : سعيدة

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالجمعة فبراير 12, 2010 8:56 pm

ياالله القصة حزينة جدااا حزينة

انا اخذت فائدة من القصة
1-كانت هذه ذكرا الفتاتان اللتان عاشتا حيات ملياء بالحزن والألم بعد فقدان كل اللذين يحبوهم ***
2- الفتاتان عاشتا حيات مأساوية من صغرهم والسبب هو كل شخص هجرهم *

انا استفدت من القصة

وشكرااا لك يا محبة الطفولة على القصة كثييييير حلوة
بس مؤثرة جدااا

3998
https://flower14.ahlamontada.com
المديرة نونو
Admin
المديرة نونو

انثى الدلو
الثور

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالجمعة فبراير 12, 2010 8:59 pm

ااا
محبة الطفولة
مشرفة قسم صور الانمي
محبة الطفولة

انثى عدد المساهمات : 36
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : انكة
المزاج المزاج : فرحانة طايرة من الفرح

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 7:04 pm

يسلمو حبيبتي على الرد الحلو الله يخليك ..... وانت ليش ماتعرضي قصصك الاي تالفيها ااا
المديرة نونو
Admin
المديرة نونو

انثى الدلو
الثور

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 8:11 pm

راح اعرض انشالله باقرب وقت ممكن
جوجو
عضوة رائعة
جوجو

انثى السمك
الحصان
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبه
المزاج المزاج : رايـــــــــــقه

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالخميس مارس 25, 2010 5:26 am

روعـــــــــــــــــه بمعنى الكلمه وبجد محزنه سلمت يدااااااااااااااااكي صديقتي
Runo misaki
عضوة رائعة
Runo misaki

انثى العذراء
القط
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالأحد ديسمبر 19, 2010 12:55 am

مشكورة حياتي على القصة

http://hebanat.yoo7.com/
starssky
بنوتة زي العسل
starssky

انثى الدلو
التِنِّين
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الغناء
المزاج المزاج : اكاد اطير من الفرح

مُساهمةموضوع: روعة   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 07, 2012 5:32 am

85460 85460
المديرة نونو كتب:
ياالله القصة حزينة جدااا حزينة

انا اخذت فائدة من القصة 85460 85460 85460
1-كانت هذه ذكرا الفتاتان اللتان عاشتا حيات ملياء بالحزن والألم بعد فقدان كل اللذين يحبوهم ***
2- الفتاتان عاشتا حيات مأساوية من صغرهم والسبب هو كل شخص هجرهم *

انا استفدت من القصة

وشكرااا لك يا محبة الطفولة على القصة كثييييير حلوة
بس مؤثرة جدااا

3998

عدل سابقا من قبل starssky في الثلاثاء فبراير 07, 2012 5:39 am عدل 2 مرات (السبب : والله روعة حزينة يا اختاه)
starssky
بنوتة زي العسل
starssky

انثى الدلو
التِنِّين
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الغناء
المزاج المزاج : اكاد اطير من الفرح

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 07, 2012 5:41 am

حلوة والله
ٱلدُميّة ٱلمدُمرة
بنوتة زي العسل
ٱلدُميّة ٱلمدُمرة

انثى الحمل
الثعبان
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طٌےـٱلبّےـة تُےـحًےـتُےـ ٱلدُرٱسًےـة
المزاج المزاج : مِےـسًےـتُےـٱنٌےـسًےـة

مُساهمةموضوع: رد: قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو   قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو Icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 1:14 am

حزين جداabcdefg حزينة حزينة 691921 278528 الحمدلله انا مومكانهم وانشاء الله ميصيرلي مثلهم

قصة من تاليفي (حزينة ) بيلز ادخلو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخلو
» ادخلو H
» ادخلو بسررررعه!!!!!!!
» ادخلو وشوفو
» مهم جدا ادخلو ضروري